منوعات
أخر الأخبار

‘تتعلق بالشحن السريع‘.. تقارير تكشف عن ميزات “Google Pixel 6″ و”6 Pro”

بيّن تقرير لموقع “digital trend” التقني، اليوم الثلاثاء، أن Google مع Pixel 6 وPixel 6 Pro قد تفوقت على عمر بطارية Pixel 5 طويل الأمد بالفعل، من خلال تقديم بطاريات أكبر وسرعات شحن أسرع للتعويض.

 

وأظهر اختبار، أجراه الموقع التقني، أن “Pixel 6 و Pixel 6 Pro لا يمكن أن يصلا إلا إلى 22 واط في ذروة سرعات التغيير – فقط بقليل فوق 18 واط الذي ستجده في Pixel الأقدم. وهذا يعني أن وقت شحن Pixel 6 أبطأ أيضاً من Pixel 5 الأقدم. بسبب مزيج من بطاريته الأكبر وسرعات الشحن المماثلة”.

وأضاف، أن “شحن Pixel 6 يستغرق أقل من ساعتين بقليل للوصول إلى الشحن الكامل. بينما يتم شحن Pixel 5 في ما يزيد قليلاً عن ساعة ونصف. لسامسونج جالاكسي S21 جداً مع شاحن 25W للتجاوز على حد سواء”.

وتابع الموقع، أنه “يمكنك قراءة المنطق في قطعة Android Authority، ولكن الإصدار المختصر هو أن هاتف Pixel 6 من Google يسقط سرعات شحن سلكية بعد 50٪. بينما تحافظ Samsung على سرعة شحن سريعة تصل إلى حوالي 85٪”.

وأشار، إلى أنه “لكي نكون منصفين لشركة Google، لا تخرج الشركة وتقول إنها تقدم سرعات شحن 30 واط كما يفعل صانعو هواتف Android الآخرين بسرعات 60 واط و 120 واط. ولكن ما تفعله الشركة هو ما تدل عليه وتلمح إليه، ولكن لا تذكر أبداً ما هي السرعات التي يمكن أن يصل إليها Pixel 6 و6 Pro”.

ولفت الموقع، إلى أن “Google قد أدرجت دائماً سرعات الشحن لهواتف Pixel الأخرى بدلاً من سرد سرعات الشحن لشواحنها. مما أدى إلى افتراض طبيعي بأن Pixel 6 سيكون هو نفسه، مع Pixel 6”.

وأوضح، أن “يوفر شحناً سريعاً – شحن يصل إلى 50% في حوالي 30 دقيقة – مع شاحن Google 30 W USB-C مع USB-PD 3.0 (PPS) يباع بشكل منفصل. بينما Pixel 4a لا لبس فيه يوصف بأنه يوفر شحن سريع بقوة 18 واط”.

يشار إلى أن إعلان “Google” عن سرعة شحن البطارية التي لا تقدمها لن يكون أمراً غير عادي في عالم Android. وقامت Android Authority بنفسها باختبار أجهزة الشحن السريعة الأخرى، بما في ذلك Mi 10 Urtla وسرعاتها المزعومة التي تبلغ 120 واط. ووجدت أنها لا تتقاضى سوى 80 واط كحد أقصى.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى