اقتصاد
أخر الأخبار

‘تتجاوز 250 ألف برميل يومياً‘.. معدل صادرات العراق النفطية إلى أمريكا خلال أسبوع

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة، بلغت معدل أكثر من 250 ألف برميل يومياً، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي. من ثماني دول، بلغت 5.604 ملايين برميل يومياً، مرتفعاً بمقدار 1.138 مليون برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 4.709 ملايين برميل يومياً”.

وتابعت، أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت معدل 251 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي، منخفضاً عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغت الصادرات النفطية لأمريكا بمعدل 322 ألف برميل يومياً”.

ولفتت الإدارة، إلى أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا، وبمعدل بلغ 3.197 ملايين برميل يومياً. تلتها المكسيك بمعدل 683 ألف برميل يومياً”، مضيفة “وبلغت الإيرادات النفطية من السعودية بمعدل 545 ألف برميل يومياً. ومن ثم كولومبيا بمعدل 284 ألف برميل يومياً”.

وأشارت، إلى أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من نيجيريا، بلغ معدل 256 ألف برميل يومياً، ومن البرازيل بمعدل 243 ألف برميل يومياً. ومن الإكوادور معدل 145 ألف برميل يومياً، فيما لم تستورد أي كمية من روسيا أو ليبيا”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى