رباضة

تاريخ الريال يصطدم بطموح أوساسونا في نهائي الكأس

يتواجه ريال مدريد وأوساسونا، اليوم السبت، بنهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية بين فريق مدجج بالنجاحات يطمح للقب الـ(20) أمام طموح منافس قليل الخبرات يخوض ثاني نهائي له في تاريخه ويحلم في الفوز به للمرة الأولى.

وبحسب موقع “كوورة” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “خاض الفريقان مشواراً طويلاً وصولاً للنهائي المستحق لهما، حيث وصل ريال مدريد على حساب أندية فياريال وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، وبالمثل تأهل أوساسونا على حساب ريال بيتيس وإشبيلية وأتلتيك بلباو.

ويعود ريال مدريد لنهائي الكأس بعد (9) سنوات من. آخر نهائي خاضه، ما يعطي للنهائي مذاقًا آخر ورغبة منه في التتويج به، خصوصاً مع تعثره في الليجا واستسلامه في الدفاع. عن لقبه فيها مبكراً.

وبالمثل فإن بلوغ أوساسونا للنهائي يثير الشغف في بامبلونا. بعدما ضمن التأهل في النسخة المقبلة من كأس السوبر الإسباني لينافس الآن من أجل الحصول على تذكرة للعب في أوروبا.

ويعد الريال هو المرشح الأوفر للفوز باللقب، خاصة وأنه سينافس على ما تبقى. له من كبرياء هذا الموسم محليًا قبل مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وهي التي يصب فيها الإيطالي كارلو أنشيلوتي كل تركيزه.

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى