دولي
أخر الأخبار

تأجيل زيارة لافروف إلى صربيا

أبلغ السفير الروسي لدى صربيا، ألكسندر بوتسان-خارتشينكو، اليوم الاثنين، الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، بتأجيل زيارة وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف.

وقد أعلن عن ذلك الرئيس الصربي في صفحته الشخصية على “إنستغرام” اطلعت علها “النعيم نيوز”. “حيث كتب الزعيم الصربي: “أبلغني السفير الروسي بوتسان-خارتشينكو حول الأسباب التي حالت. دون وصول الوزير لافروف إلى بلغراد، وقدم الوثائق التي تؤكد ذلك”، مضيفا أنه سوف يضيف المزيد في التلفزيون الوطني مساء اليوم، الاثنين 6 يونيو، الساعة 19:30”.

 

وفي وقت سابق كتبت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا. تحت عنوان “فضيحة سياسية داخلية جديدة تندلع في لندن”

في منشور على قناتها الخاصة بتطبيق “تليغرام” كشفت زاخاروفا عن روابط متعددة لرسائل بريد إلكتروني مسربة، راجعها موقع “المنطقة الرمادية” The Greyzone، وهو موقع إخباري ومدونة أسسها ويحررها الصحفي الأمريكي، ماكس بلومنثال. تؤكد هذه الوثائق مؤامرة إجرامية محتملة من قبل النخب المؤيدة لـ “بريكست” لتخريب صفقة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة، تيريزا ماي، للخروج من الاتحاد الأوروبي، واستبدال ماي ببوريس جونسون.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى