اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘بيوم الفتوّة‘.. هيئة الإحسان تقيم فعاليات المخيم الثقافي في مدينة الشعلة (الصور)

أعلنت هيئة الإحسان التابعة لممثلية المرجعية الرشيدة في مدينة الشعلة، اليوم الأحد، عن إقامة مخيمها الثقافي على حدائق الأولى في المدينة.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استجابة لدعوة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، بتخصيص يوم الخامس عشر من شوال يوماً للفتوّة العالمي، أقامت هيئة الإحسان التابعة لممثلية المرجعية الرشيدة في مدينة الشعلة، مخيمها الثقافي على حدائق الأولى في المدينة”.

وتابع، أن “المخيم تضمن فعاليات ثقافية هادفة ومنوعة، توزعت بين التشجيع على قراءة الكتب والروايات والإجابة عن الاستفتاءات الشرعية والأسئلة العقائدية، وتصحيح قراءة سورة الفاتحة، بالإضافة إلى معرض الصور الكاريكاتيرية، الذي يعالج الظواهر الاجتماعية السلبية”.

وأضاف البيان، أن “المخيم شهد إقبالاً واسعاً من العوائل الكريمة والشباب والأطفال، مبدين إعجابهم بفقراته المنوعة وفعالياته الهادفة، مؤكدين على حاجة المجتمع لها في الوقت الحاضر”.

وأوضح، أنه “شارك في إقامة فعاليات المخيم وتقديم فقراته، فضلاء الحوزة العلمية والأساتذة الأكاديميين والشباب، والنساء المؤمنات من مجمع المبلغات الرساليات فرع الشعلة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى