الامن
أخر الأخبار

‘بينهم متهمين بقضايا القتل العمد‘.. الشرطة الاتحادية تقبض على 6 مطلوبين

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على 6 مطلوبين بينهم متهمين بقضايا القتل العمد، في العاصمة بغداد.

 

وذكرت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية، في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة، وإلقاء القبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

وتابعت، “تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة الشعلة، من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين وفق أحكام المادة 406 “قتل عمد” في منطقة “الدولعي”ببغداد. وتمت عملية إلقاء القبض بعد عملية تتبع وتحري لمكان تواجد المتهمين وإلقاء القبض عليهِم”.

وأشارت القيادة، إلى أن “قوة من الفوج الثاني للواء ذاته، ألقت بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج، القبض على متهم مطلوب وفق المادة 413 “الاعتداء العمد” في منطقة “الغزالية” غرب بغداد“.

ولفتت، إلى أنه “فيما تمكنت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء، القبض على طرفي مشاجرة بعد إخبار من أحد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (شاطئ التاجي) شمال بغداد. وعلى الفور تم توجه القوة إلى المكان وإلقاء القبض عليهما”.

وأكدت القيادة، أنه “تم إحالتهم أصولياً إلى الجهات المختصة، لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى