الامن
أخر الأخبار

“بينهم إرهابي”.. عمليات بغداد تقبض على 14 متهماً في العاصمة

أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، عن الإطاحة بـ 14 متهماً بقضايا ارهاب ومتاجرة بالمواد المخدرة، وآخرين بعمليات “الدكة العشائرية” ضمن جانبي الكرخ والرصافة.

وذكر بيان للقيادة تلقته “النعيم نيوز”. أنه “لتعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد وملاحقة العناصر الارهابية. والخارجين على القانون ومنفذي “الدكة العشائرية” وارهاب الأحياء السكنية وتجار ومروجي المواد المخدرة. والسموم والعابثين بالسلم المجتمعي. بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، تمكنت قوة من من قطعات المقر المتقدم لعمليات بغداد/الكرخ بالاشتراك مع مفرزة من (شعبة استخبارات الدورة، مديرية امن الدورة الشمالي) من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ارهاب”.

وتابع أن “العملية جاءت خلال ورود معلومات تفيد بدخوله ورصد تحركاته في منطقة الدورة ضمن قاطع المسؤولية. وفي سياق متصل تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (٧) متهمين بالدكة العشائرية (اطراف مشاجرات). بعد أن القى أحدهم رمانة هجومية على احدى الدور السكنية اثر مشاجرة حصلت فيما بينهم”.

وأضاف البيان أنه “تمت مصادرة الأسلحة التي بحوزتهم (بنادق مختلفة عدد ٤، مسدسات عدد ٤ رمانة يدوية عدد ٢. عتاد مختلف الأنواع ٦٥١ اطلاقة، ناظور قناص عدد ٢، حاوية عتاد خفيف عدد ٧٠، وتحهيزات عسكرية أخرى). ضمن قاطع المسؤولية بجانب الكرخ”.

ولفت الى أنه “تمكنت قطعات الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على عصابة للمتاجرة بالمواد المخدرة. تتكون من (٦) اشخاص والصادرة بحقهم مذكرة قبض وفق المادة ٢٨/مخدرات. حيث ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة مع أجهزة تعاطيها وعدد من الأسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن منطقة الاستكشافات شرقي العاصمة بغداد”.

وأشار الى أنه “تم احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى