محلي

بينها مكافحة المخدرات…وزير الداخلية يزور ديالى ويصدر عدة توجيهات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، أن ضبط الشارع يرتبط ارتباطاً كلياً بمسؤولية رجل المرور ومتابعة المخالفين.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “واصل الوزير عبد الأمير الشمري جولته الميدانية في محافظة ديالى التي وصلها صباح اليوم الاثنين، حيث عقد اجتماعاً في مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة”.

وأكد الشمري على “أهمية تضافر الجهود من أجل القضاء على هذه الآفة، والعمل بالخطط الهادفة من خلال الاعتماد على الجهد الاستخباري ومتابعة المتاجرين بالمخدرات، والبحث عن السبل الكفيلة بتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل، كما استمع الى شرح موجز عن أهم الواجبات التي تقوم بها هذه المديرية”.

وأضاف البيان “وفي محطته الثانية، زار الوزير مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في محافظة ديالى”. مشدداً على “ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم وعدم تأخير إنجاز معاملاتهم ومتابعتها”.

وبين أن على “الجميع مساعدة المراجعين والابتعاد عن الروتين والرتابة في العمل، وإظهار الصورة الحقيقية لوزارة الداخلية من خلال التعامل الحسن مع المواطنين وأن نكون عند حسن ظنهم”.

وتابع البيان “الى ذلك، زار الوزير مديرية مرور ديالى، وعقد اجتماعاً مع عدد من مدراء الأقسام والشعب فيها”. مؤكداً أن “مسؤولية ضبط الشارع ترتبط ارتباطاً كلياً بمسؤولية رجل المرور، ومتابعة المخالفين، وتثقيف الجميع بشأن الالتزام التام بالقوانين المرورية وإجراءات السلامة”.

كما استمع الوزير الى “شرح موجز عن أهم المعوقات التي تواجه عملهم”. موجها “بحلها وتوفير أفضل السبل من أجل حركة المركبات وانسيابية السير”. بحسب البيان.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى