رباضة
أخر الأخبار

“بيليه” يهنئ “ميسي” بتحطيمه الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف الدولية

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، اليوم الأحد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحطيمه الرقم القياسي المسجل باسم “الملك” لأكثر عدد من الأهداف الدولية في قارة أميركا الجنوبية.

 

واعتذر بيليه عن تأخره في الاشادة به جراء خضوعه لجراحة إزالة ورم في القولون في أحد مستشفيات ساو باولو.

وكان نجم برشلونة السابق والمنتقل هذا الصيف إلى باريس سان جرمان الفرنسي. حطّم الرقم القياسي المسجل باسم بيليه البالغ 77 هدفًا دولياً في 9 الشهر الحالي. وبات هداف منتخبات القارة بـ 79 هدفاً بعد ثلاثيته في مرمى بوليفيا خلال التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 في قطر.

وأرفق بيليه اعتذاره عن تأخره في الاعتراف بانجاز “البرغوث” الصغير بصورة للنجم الأرجنتيني نشرها على موقع التواصل “انستعرام”، حيث أن ميسي حطم رقم بطل العالم 3 مرات مع البرازيل بعد أربعة أيام من خضوع الأخير لجراحة لاستئصال ورم في القولون.

وتابع: “لم أستطع تفويت الفرصة لتهنئتك على تحقيق رقم قياسي جديد في وقت سابق من هذا الشهر. موهبتك لا تصدق”. متمنيا أن “يسجل ميسي “أكثر” إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه نيمار في ناديه الباريسي الجديد”.

ولا يزال بيليه، البالغ 80 عامًا، في مستشفى في ساو باولو، ووفقًا لإحدى بناته التي كتبت في حسابها على “إنستغرام”، أن والدها “قطع خطوات عدة” في التعافي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى