دولي

بيسكوف يتحدث عن تلميحات الولايات المتحدة للحوار بشأن معاهدة “ستارت 3”

أعلن الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الولايات المتحدة تقدم القليل من التلميحات للحوار مع روسيا بشأن معاهدة “ستارت 3″، مؤكدا في الوقت ذاته أن استمرار سريانها مهم جدا.

 

 

 

وقال بيسكوف للصحفيين، في تصريحات اطلعت عليها “النعيم نيوز” . “هناك القليل من التلميحات. ولكن مهما كان الوضع حزينا في الوقت الراهن فيجب علينا الحفاظ على تلميحات ما. ونعتبر مواصلة سريان مفعول هذه المعاهدة أمرا مهما للغاية. إنها في الواقع المعاهدة “ستارت 3″ الوحيدة التي تبقى قابلة . للحياة من الناحية الافتراضية على الأقل. وفي المجالات الأخرى نرى أن الولايات المتحدة دمرت بالفعل القاعدة القانونية في مجال الحد من الأسلحة والأمن. يوجد هناك الكثير من الفروق الدقيقة في وقتنا”.

وأفادت صحيفة “Wall Street Journal” بأن وزارة الخارجية الأمريكية. وجهت إبلاغا إلى الكونغرس الأمريكي مفاده أنها تعتبر “منع” روسيا لعمليات التفتيش الأمريكية انتهاكا لمعاهدة “ستارت 3”.

وفي وقت سابق أكد السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف أن روسيا التزمت بدقة بمعاهدة خفض الأسلحة الهجومية الاستراتيجية والحد منها (ستارت) . طوال السنوات الماضية، خلافا لواشنطن.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى