دولي
أخر الأخبار

بيسكوف يؤكد أن العقوبات ثمن تدفعه روسيا وإيران لقاء السيادة

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، إن العقوبات هي الثمن الذي تدفعه روسيا وإيران مقابل سيادتهما.

 

 

 

وأضاف بيسكوف في حديث للتلفزيون الإيراني: “منذ عهد الاتحاد السوفيتي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. تم فرض قيود مختلفة على روسيا، والتي يقاس العدد الإجمالي منها على الأرجح بالآلاف، وهي قيود تمس مجالات مختلفة”.

وتابع ممثل الكرملين بيسكوف القول: “ولكن ربما يكون هذا هو الثمن الذي تدفعه بلادنا وإيران مقابل التمسك باستقلالهما وسيادتهما”.

 

والجدير بالذكر أن “الخارجية الإيرانية ردت يوم أمس الأحد، على تصريحات الرئيس الأمريكي، جو بايدن. التي أطلقها يوم أمس السبت من السعودية خلال قمة عربية أمريكية للأمن والتنمية.”

وفي تصريح له فجر اليوم، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني: “إن المزاعم والاتهامات التي قالها الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال جولته الشرق أوسطية ومنها تصريحاته في قمة جدة مرفوضة ولا أساس لها، وإن هذه المزاعم الفارغة تأتي في سياق استمرار السياسة الأمريكية لخلق الفتن وبث التوتر في المنطقة”. لافتا إلى “ماضي الولايات المتحدة كأول دولة استخدمت القنبلة النووية. واستمرارها في التدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، وقيامها بالاحتلال والعدوان العسكري، وبيع السلاح بالجملة والترويج للعسكرة في المنطقة”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى