دولي
أخر الأخبار

بيسكوف: روسيا بذلت جهوداً كبيرة للتوصل في اسطنبول لاتفاقية المواد الغذائية

صرح المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، بأن روسيا بذلت جهوداً كبيرة للتوصل في اسطنبول لاتفاقية المواد الغذائية، إلا أنه يتعين الانتظار لإعطاء التقييمات لفعالية عمل آليات التنفيذ.

 

 

وبحسب موقع “روسيا اليوم” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “ذلك جاء رداً على سؤال بشأن “اتفاقية المواد الغذائية” التي أبرمت في إسطنبول، حيث أشار بيسكوف إلى أن على هيئة الأمم المتحدة أن تعمل على إزالة القيود غير المباشرة المفروضة على الحبوب والأسمدة الروسية.
وأضاف أيضا “بالتأكيد تم إنجاز الكثير، وقد بذل الجانب الروسي الكثير من الجهود. ولكن دعونا ننتظر لإعطاء بعض التقييمات لفعالية عمل الآليات التي تم التوصل إليها نتيجة لهذه الاتفاقيات”.
وفي وقت سابق “أوضح المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أهمية توقيع روسيا على اتفاقية “قضية الحبوب” في إسطنبول.”

جاء ذلك إجابة على سؤال أحد الصحفيين، في إفادته الصحفية، حيث صرح بيسكوف بأن تصريحات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في طهران أكدت على أنه من المهم للغاية، على خلفية أزمة الغذاء التي تلوح في الأفق. إلغاء الحظر المفروض على إمداد الأسواق العالمية بالحبوب والأسمدة والمواد الغذائية. (بما في ذلك العقوبات المباشرة وغير المباشرة، ومنع السفن الروسية من دخول الموانئ. وعرقلة العمليات المرتبطة بنقل الحبوب والأسمدة الغذائية – المحرر).

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى