دولي
أخر الأخبار

بيسكوف: الولايات المتحدة لم “تكف مطلقاً” عن محاولة التجسس على روسيا

صرح المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، بأن الولايات المتحدة لم “تكف مطلقاً” عن محاولة التجسس على روسيا.

 

وقال المتحدث باسم الكرملين، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، “تقوم أجهزتنا الخاصة ووحدة مكافحة التجسس بمهامها. ولم تتخل الولايات المتحدة مطلقاً عن محاولة التجسس علينا”.

وفي وقت سابق، نفى الكرملين، وجود خلافات مستعرة بين القادة الروس. بعد ظهور وثائق جديدة مسربة من البنتاغون حول الأمر.

وأعرب الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، عن “شكوكه في مصداقية تلك التقارير، حول وجود صراع وخلاف داخلي. بين وزارة الدفاع الروسية وجهاز الأمن الفيدرالي”.

وأكد بيسكوف، “لا أعرف على ماذا تستند هذه التقارير، لكنني أشكك في مصداقيتها وفي استيعاب القائمين عليها لجوهر. ما يحدث داخل روسيا”، وفقاً لما نقلته وكالة “تاس”.

ويأتي هذا التعليق بعدما بينت وثائق إضافية نشرت سابقاً، عمق الاقتتال الداخلي بين القادة الروس، بشكل أوسع وأعمق مما كان يبدو عليه سابقاً. ورسمت صورة أوضح للنزاع الذي جرى بين المخابرات الروسية ووزارة الدفاع بشأن عدد القتلى والجرحى، الذين سقطوا في المعارك ضد القوات الأوكرانية، حيث اتهمت وكالة المخابرات الجيش بالتعتيم على حجم الخسائر التي تكبدتها البلاد، بحسب ما نقلت “نيويورك تايمز”.

كما أظهرت أن تقديرات الاستخبارات الروسية، تشير إلى أن عدد القتلى والجرحى الروس. وصل إلى 110 آلاف عنصر حتى فبراير/شباط الماضي.

وأشارت، إلى أن “أرقام القتلى التي تقدمها وزارة الدفاع للقيادة في موسكو. لا تشمل القتلى والجرحى من الحرس الوطني أو مرتزقة فاغنر أو المقاتلين الذين أرسلهم رمضان قديروف، الزعيم القوي لجمهورية الشيشان بجنوب روسيا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى