دولي
أخر الأخبار

بيسكوف: العصبية تزداد بين أعضاء تحالف “الناتو”

صرح المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، بأن العصبية تزداد بين أعضاء تحالف “الناتو” الذين يمدون أوكرانيا بالسلاح.

 

 

جاء ذلك في الإفادة الصحفية المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، لليوم الاثنين اطلعت عليها “النعيم نيوز”. حيث تابع بأن الشعب الأوكراني هو من سيتعين عليه أن يدفع مقابل ما يسمى بهذا “الدعم”، مشيرا إلى أن الدول التي تمد نظام كييف بالأسلحة هي من يقع عليها مسؤولية تفاقم الأوضاع.

وكانت روسيا سبق وأرسلت مذكرة إلى دول “الناتو” بسبب إمدادات أوكرانيا بالأسلحة. حيث أشار وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى أن أي شحنة تحتوي على أسلحة لأوكرانيا ستصبح هدفا مشروعا للقوات الروسية.
فيما صرحت الخارجية الروسية بأن دول “الناتو” إنما “تلعب بالنار” بتزويد أوكرانيا بالأسلحة. وأشار المتحدث الرسمي للكرملين دميتري بيسكوف إلى أن ضخ أوكرانيا بالأسلحة من الغرب لا يساهم في نجاح المفاوضات الروسية الأوكرانية وسيكون له تأثير سلبي.
وفي وقت سابق ” صرح نائب وزير الخارجية البولندي، أركاديوس موليارتشيك، لراديو بولندا بأن أن لعبة كبيرة تجري الآن في أوروبا وأن ألمانيا ستواجه عزلة دولية إذا لم توافق على إمداد أوكرانيا بالدبابات.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى