الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بيان من الإعلام الأمني حول التعرض الإرهابي في كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن التحقيق في ملابسات الحادث الإرهابي بقضاء الدبس في محافظة كركوك.

 

وذكرت الخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بعد الضربات الموجعة والعمليات النوعية التي نفذتها قواتنا المسلحة، ضمن قواطع المسؤولية. والتي كبدت عناصر عصابات داعش الإرهابية خسائر كبيرة بالأرواح وقتل مجموعة كبيرة من قياداتها، تحاول هذه العصابات المنهزمة إثبات وجودها الذي لم ولن يعود من جديد بفضل الأجهزة العسكرية والأمنية”.

وتابعت، أن “عناصر داعش الإرهابية أقدمت بالساعة 22:00 من يوم أمس، بالتعرض بواسطة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تابعة إلى اللواء 32 بالفرقة 8 في الجيش العراقي، قرب قرية تل الورد بناحية الملتقى في قضاء الدبس، ضمن محافظة كركوك”، مضيفة “مما أدى إلى استشهاد ضابطين اثنين أحدهما برتبة مقدم، والأخر برتبة ملازم أول وإصابة ثلاثة من الجنود”.

وأضافت الخلية، أن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس المحمداوي، وصل إلى كركوك للاطلاع على الحادث وتفقد الجرحى، كما وصلت لجنة تحقيقية مشتركة لمعرفة ملابسات الحادث وحيثياته والوقوف على أسبابه”.

وأكملت، أن “القيادات الأمنية والجهات المعنية عقدت اجتماع لمعرفة تفاصيل هذا الحادث الغادر، وجمع المعلومات للتوصل إلى العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الجبان”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى