اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

بيان من إدارة جامع الرحمن في بغداد حول الأنباء المتداولة بخصوص الاستيلاء على أرضه

أصدرت إدارة جامع الرحمن الكبير في بغداد/المنصور، اليوم السبت، بياناً حول الأنباء المتداولة عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن الاستيلاء على أرضه.

 

وذكر إعلام الجامع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “بعض الصفحات المشبوهة والمغرضة، نقلت مؤخراً نية بعض الفاسدين الذين سرقوا البلاد، وتقاسموا ثرواتها عبر صفقات مشبوهة صادروا من خلالها الأراضي العامة وباعوها بالأمتار، لديهم النية للاستحواذ على أرض جامع الرحمن التي حميناها من الإرهابيين والفاسدين كافة منذ عام ٢٠٠٣ وإلى الآن، بأرواح أبنائنا وقدمنا الشهداء والجرحى، لكي نحافظ عليها من أطماع ودنس الفاسدين وصفقاتهم”.

وتابع، أن “هذه الفئة الفاسدة، تنوي بناء أبراج سكنية تحت واجهة متنزهات عامة”، مبيّناً: “لذلك نقول لهم سنقطع اليد التي تمتد لهذه الأرض وكل من يقف خلفها، وسنفضحهم أينما كانوا، فالأرض التي لم نفرط بها طيلة السنوات الماضية، وحافظنا عليها لتبقى معلماً من معالم الدولة، ودفعنا ثمن حمايتها بأعز ما نملك”.

وأكمل البيان: “لايمكن أن نسمح لأي فرد أو جهة مهما كانت أن تستحوذ عليها، وتحولها لملكية خاصة في جيوب الفاسدين ومن يقف خلفهم، ونحتفظ بحقنا القانوني في ملاحقة هؤلاء وتلك الصفحات الداعمة لهم، وسنقف بقوة وحزم كما وقفنا في السابق .. والله المستعان”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى