رباضة

بنزيما السبب في “تشرد” نجمي ريال مدريد

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، أن كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، تسبب في أزمة حادة لنجمي فريقه السابق ريال مدريد، بعد رحيله عن الملكي، صيف العام الجاري.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “فينيسيوس جونيور ورودريجو، سجلا سويا لأول مرة بعد 16 مباراة هذا الموسم”.

وأشارت، إلى أن “الثنائي البرازيلي، لمع في الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي بتسجيل ثنائية، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت، أن “المعدل التهديفي لفينيسيوس ورودريجو، تراجع بشدة بعد مرور أول 3 أشهر من الموسم الجاري، مقارنة بنفس الفترة في الموسم الماضي”.

ونوهت، إلى أن “فينيسيوس سجل 4 أهداف مقابل 3 لرودريجو، بينما أحرز الأول 7 أهداف مقابل 5 للثاني، في نفس الفترة من الموسم الماضي”.

ولفتت، إلى أن “كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، يأمل في تحسن المعدل التهديفي للثنائي، في ظل خطة اللعب الجديدة، التي يلمع خلالها، جود بيلينجهام، الذي سجل 13 هدفا”.

وبينت، أن “فينيسيوس، أنهى الموسم الماضي بتسجيل 23 هدفا مقابل 19 لرودريجو، بينما كان بنزيما، هداف الفريق ب 31 هدفا”.

وفسرت ماركا هذا التراجع الحاد، بأن “الثنائي البرازيلي، “تشرد هجوميا” بعد افتقاد الدعم الواضح من كريم بنزيما، الذي كان يتسم بالتحرك يمينا ويسارا لدعم زملائه في الهجوم”.

وختمت تقريرها، بأن “إرث بنزيما، لم يصل إلى بيلينجهام أو خوسيلو، الذي يتسم بأنه رأس حربة كلاسيكي، يتمركز داخل منطقة الجزاء، ويختلف كثيرا عن مهاجم اتحاد جدة الحالي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى