رباضة
أخر الأخبار

بنزيما يتعرض لإصابة جديدة تبعده عن الملاعب

تعرض مهاجم نادي اتحاد جدة، الفرنسي كريم بنزيما، اليوم الجمعة، إلى إصابة جديدة ستبعده لفترة أخرى عن مباريات الفريق المقبلة.

 

وذكر الاتحاد، في بيان نشره عبر حسابه على منصة “إكس”، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “بنزيما تخلص من آلام بطن الساق. التي أزعجته طوال الفترة الماضية، وشارك في مران الفريق الأربعاء الماضي”.

وتابع: “لكن اللاعب عانى مساء أمس الخميس من ألم أسفل الظهر. مما منعه من المشاركة في التدريبات“، مشيراً إلى أن “بنزيما سيخضع لبرنامج علاجي مكثف. لتجهيزه لخوض المباريات المقبلة”.

وسيغيب بنزيما عن مواجهة الاتحاد ضد الأخدود المقررة في وقت لاحق اليوم. ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة الفرنسي كريم بنزيما. مهاجم اتحاد جدة، للمشاركة مع فريقه، خلال الفترة المُقبلة.

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد. قرر استبعاد كريم بنزيما من مواجهة نافباخور الأوزبكي. المقرر إقامتها، يوم غد الخميس. في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاء استبعاد المهاجم الفرنسي لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية. بعدما غاب عن معسكر دبي في الإماراتي ومباراتي الفيصلي والطائي لاحقاً. بسبب أزمته مع جاياردو.

وأفادت صحيفة “عكاظ” السعودية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، بأن “كريم بنزيما سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الرياض المُقبلة. في بطولة الدوري السعودي للمحترفين”.

وأوضحت، أن “الجهاز الفني بقيادة جاياردو يرغب في تجهيز بنزيما بأفضل صورة ممكنة. قبل الدفع به في مباراة الرياض”.

وتجدر الإشارة إلى أن كريم بنزيما “36 عاماً”، كان قد شارك مع الاتحاد هذا الموسم، في 20 مباراة بكافة المسابقات. سجل خلالها 12 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى