رباضة
أخر الأخبار

بند مثير يقرب برشلونة من جناح أتلتيكو مدريد

اقتربت إدارة نادي برشلونة من التعاقد مع البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الشتوي.

ووضع البلوجرانا، وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “بندًا مثيرًا في عقد انتقال الهولندي ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد لتسهيل التعاقد مع كاراسكو.”

ويمنح هذا البند الحق لإدارة البارسا في شراء كاراسكو نهائيًا من. أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل بمقابل أقل من 20 مليون يورو.

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن .أتلتيكو مدريد كان يرفض نقل كاراسكو إلى قلعة “كامب نو”، لكن اللاعب البلجيكي ضغط على مسؤولي الرخيبلانكوس. للموافقة على الصفقة.

وذكرت الصحيفة أن صفقة كاراسكو لن تعيق تحركات. برشلونة للتعاقد مع مهاجم آخر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وانضم كاراسكو إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2015 قادمًا من موناكو. قبل الرحيل إلى الدوري الصيني، ثم العودة للفريق الإسباني في شتاء 2021.

ومفيس ديباي لاعب كرة قدم هولندي يلعب في مركز المهاجم مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني والمنتخب الهولندي. تم اختيار ديباي كأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2015 من قبل مجلة فرانس فوتبول. يعتبر ديباي في بداياته واحداً من ألمع المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية، وأكثر اللاعبين الشباب الذين لفتوا الأنظار إليهم بعد خروجه من الدوري الهولندي مُنذ مواطنه آريين روبن. يُعرف ديباي بقدراته المميزة على المراوغة والتسديد من بعيد وقدرته على لعب الكرة على الأرض.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى