الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

’بمشاركة 160 شركة’..انطلاق فعاليات معرض السليمانية الدولي ’بدورته الـ14’

أعلنت شركة عراق التقدم لتنظيم المعارض والمؤتمرات، اليوم الأربعاء، عن انطلق فعاليات معرض السليمانية الدولي بدورته الـ14، برعاية وزارتي التجارة والصناعة في حكومتي المركز والإقليم، بمشاركة 160 شركة محلية وأجنبية، ويستمر إلى الـ30 من آب الحالي.

 

وقال مدير شركة عراق التقدم لتنظيم المعارض والمؤتمرات، علي بشير في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، إن معرض السليمانية الدولي “DBX ” الذي سيقام تحت شعار “حافظ على صحتك تحافظ على أعمالك”، يهدف للتواصل بين القطاعين العام والخاص ولكل الزائرين والمشاركين فيه”.

وأكد بشير، “مشاركة 13 دولة من بينها إيران ومصر وأذربيجان وفرنسا وايطاليا ولبنان والأردن وتركيا وسوريا”، مشيراً إلى أن “جائحة كورونا تسببت بقلة مشاركة الدول الأجنبية عن الأعوام السابقة على الرغم من اتخاذ المحافظة تدابير وقائية صارمة”.

بدوره، ذكر مدير علاقات وتسويق شركة أطلس الأصيل المنظم الحصري للمعرض، شوقي عمر في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، أن الشركة تشرف على المعرض فنيا واعلاميا وتسويقياً. تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات معرض السليمانية الدولي بدورته الرابعة عشرة، برعاية وزارتي التجارة والصناعة في حكومتي المركز والإقليم، بمشاركة 160 شركة محلية واجنبية، ويستمر الى الـ30 من آب الحالي”.

وقال مدير شركة عراق التقدم لتنظيم المعارض والمؤتمرات، علي بشير، في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، إن معرض السليمانية الدولي “DBX ” الذي سيقام تحت شعار “حافظ على صحتك تحافظ على أعمالك”، يهدف للتواصل بين القطاعين العام والخاص ولكل الزائرين والمشاركين فيه”.

وأكد بشير مشاركة 13 دولة من بينها ايران ومصر وأذربيجان وفرنسا وايطاليا ولبنان والاردن وتركيا وسوريا”، مشيراً إلى أن “جائحة كورونا تسببت بقلة مشاركة الدول الأجنبية عن الأعوام السابقة على الرغم من اتخاذ المحافظة تدابير وقائية صارمة.

بدوره، ذكر مدير علاقات وتسويق شركة أطلس الأصيل المنظم الحصري للمعرض، شوقي عمر في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، أن “الشركة تشرف على المعرض فنيا واعلاميا وتسويقياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى