اقتصاد
أخر الأخبار

‘بمشاركة 10 دول‘.. إقامة معرض للبناء والإنشاءات والبنية التحتية

تنطلق الاثنين المقبل، على أرض معرض بغداد الدولي، فعاليات معرض البناء والإنشاءات والبنية التحتية، بمشاركة 10 دول، وتستمر فعالياته حتى الـ24 من الشهر الحالي.

 

وقال مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية، هاشم محمد حاتم، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “هذا المعرض سيشهد مشاركة أكثر من 150 شركة محلية وعربية وعالمية. متخصصة في مجال الإعمار والبناء والإنشاءات”، مضيفاً أنها “من دول العراق وتركيا وإيران وإيطاليا والهند والسعودية ولبنان ومصر. وقطر والإمارات وإسبانيا” .

وأوضح، أن “المعرض سيشهد عرض كل ما يخص مواد البناء والديكورات وتكنولوجيا البناء الحديث والاستشارات وأنظمة الطاقة والآليات. والمكائن الصناعية ومنتجات الإسمنت والخرسانة وخدمات التصميم الداخلي. وأدوات ولوازم البناء والتشييد”.

وأكد حاتم، “أهمية إقامة مثل هذه المعارض، لدعم قطاعات الدولة وتبادُل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة. بما يُسهم في إنشاء مشاريع استثمارية تخدم البلاد”.

وأشار، إلى “حرص شركة المعارض العراقية على تقديم كل التسهيلات اللازمة، لدعم مشاريع القطاع الخاص وتسهيل الإجراءات الخاصة بإقامة معارض كهذه. في ظل التوجه الحكومي نحو دعم عمليات البناء وتشجيع الاستثمارات. في مختلف القطاعات”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى