اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘بمشاركة جمع من المؤمنين الرساليين‘.. مكتب المرجعية في البصرة يرفع راية الغدير المباركة

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة، اليوم السبت، عن رفع راية الغدير المباركة، بمشاركة جمع كبير من المؤمنين الرساليين.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “إيذاناً ببدء فعاليات وبرامج إحياء يوم الغدير الأغر، قام مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة، برفع راية الغدير المباركة، وشارك العشرات من الفضلاء والمؤمنين الرساليين، برفع الراية الغديرية، في منطقة الجمعيات وسط البصرة”.

وأضاف، أن “مكتب المرجعية الدينية والمؤسسات والمواكب المرتبطة به، تحيي العديد من الفعاليات والأنشطة التي تذكّر بواقعة الغدير ذكرى تنصيب أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) من قبل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) إماماً وولياً وخلفية لهُ من بعده”.

وتابع البيان، أن “هذه الفعاليات تقام من أجل ربط الأمة بأهل البيت (عليهم السلام) وإحياء ذكراهم وشعائرهم العظيمة، لخلق جيل واعي متنور”.

يشار إلى أن سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)، كان قد دعا قبل عامين، جميع المؤمنين من كل المحافظات العراقية، للتواجد المليوني في النجف الأشرف، لإحياء زيارة الغدير في الثامن عشر من ذي الحجة الحرام.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى