الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

بقوة 4.5 درجة.. هزة أرضية تضرب الحدود العراقية-التركية

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأحد، عن تسجيل حدوث هزة أرضية بقوة (4.5) درجة، قرب الحدود العراقية-التركية.

 

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المراصد الزلزالية في الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، سجلت حدوث هزة أرضية صباح هذا اليوم، في محافظة دهوك”.

وأشارت، إلى أن “الهزة الأرضية سجلت في تمام الساعة 07:36:32 هذا اليوم بالتوقيت المحلي، وقد بلغت قوتها (4.5) درجة قرب الحدود العراقية _ التركية، وتبعد (30) كم شمال شرق العمادية من محافظة دهوك”.

وأضافت الوزارة، أنه “تم الشعور بالهزة من قبل المواطنين”، مبيّنة أنه “لم ترد أي خسائر مادية أو بشرية تذكر، وسنوافيكم في حال حدوث أية مستجدات أخرى”.

وأواخر العام الفائت، أعلنت وزارة النقل، عن تسجيل المراصد الزلزالية في الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حدوث هزة أرضية. في محافظة دهوك.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الهزة الأرضية سجلت في تمام الساعة 02:31:42 بالتوقيت المحلي هذا اليوم، وقد بلغت قوتها (3،4) درجة قرب الحدود العراقية -التركية، وتبعد(20) كم شمال شرق العمادية من محافظة دهوك”.

وأشارت، إلى أنه “ولم يثبت الشعور بها من قبل المواطنين، ولم تردنا أي خسائر مادية أو بشرية تذكر. وسنوافيكم في حال حدوث أية مستجدات أخرى”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى