محلي
أخر الأخبار

محافظة بغداد تعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة عمل المولدات

أعلنت محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، أن محافظ بغداد محمد جابر العطا ترأس اجتماعاً لمناقشة عمل المولدات الحكومية والأهلية.

وذكر معاون محافظ بغداد لشؤون الطاقة المهندس قيس الكلابي في بيان لقسم الاعلام والاتصال الحكومي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المحافظ ترأس اجتماعاً موسعاً ضم رؤساء الوحدات الإدارية (القائممقام – مدير الناحية) في العاصمة بغداد لمناقشة عمل المولدات الحكومية والأهلية”.

وأشار الكلابي وفقاً للبيان، إلى أن “الاجتماع خلص الى مخرجات عدة أبرزها إلزام الوحدات الإدارية. ولجانها المعنية بمتابعة المولدات الحكومية والأهلية ونصب العدادات والاستمرار في العمل بقرار الجباية نهاية كل شهر”.

وأضاف، أن “الاجتماع تضمن أيضاً ضرورة تطبيق التسعيرة وفقاً لقراءة العدادات، إضافة إلى وضع لافتات على المولدات تتضمن معلومات المولدة. وهاتف شكاوى المواطنين، فضلاً عن اعتماد جداول عدد ساعات تجهيز الكهرباء (الوطنية) في الاقضية والنواحي من كل شهر”. لافتاً، إلى “فرض عقوبات قانونية بحق أصحاب المولدات المخالفين”.

وأشار الكلابي، إلى أن “المحافظ وجه أيضاً مسؤولي الوحدات الإدارية بإلزام جميع المولدات بإصدار بطاقة (الماستر كارد) لغرض تجهيزهم بالحصة الوقودية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى