اخبار اسلامية

بغداد: تشهد الملتقى التبليغي السنوي الثاني للمبلغين والمبلغات في جانب الكرخ

أقام مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي بغداد الكرخ ملتقى التبليغ الاسلامي السنوي الثاني للمبلغين والمبلغات تحت شعار ” شهر الهدى ” استقبالاً لشهر رمضان المبارك .

وقال المكتب في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بيان ان الملتقى إقيم في جامع الزهراء بمنطقة الغزالية حضره مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي وجمع من فضلاء الحوزة العلمية والنساء من مجمع المبلغات الرساليات، حيث تضمن فعاليات منوعة استهلت بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ صباح الفوادي ثم كلمة الافتتاح التي القاها مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي فيما القت مسؤولة مجمع المبلغات الرساليات في حي الاعلام كلمة تحدثت فيها عن الثبات والصبر في التبليغ والاستفادة من جميع الفرص لأداء الدور التبليغي .

واضاف البيان الملتقى شهد ورقة عمل التبليغ التي قدمها معاون مدير المكتب الشيخ ليث القباني بمحورين الاول يتعلق باستعراض اهم موضوعات المحاضرات والخطب لمتطلبات المرحلة الراهنة والاخر عرض موجز لاهم المشاريع الدينية و خطط طويلة الامد لعموم العمل الديني والفضلائي .

واختتمت الفعاليات بعقد جلسة حوارية ناقشت سبل تطوير العمل التبليغي والاجابة عن اسئلة الحاضرين والتي كان ضيوفها كل من السيد عقيل الموسوي والشيخ عادل الساعدي الساعدي ومسؤولة مبلغات الكرخ الاولى .

يذكر أن الملتقى أقيم في اطار حث المبلغين والمبلغات لاستثمار شهر رمضان المبارك وبحث سبل تطوير التبليغ والاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير الفعاليات الدينية وابراز الهوية الاسلامية ، وتخطي العقبات التي تواجه المبلغين والمبلغات .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى