الامن
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على مطلوبين للقضاء وضبط أسلحة ودراجات نارية

أعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على مطلوبين للقضاء وضبط أسلحة ودراجات نارية.

 

وذكر بيان للمديرية تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بإشراف ومتابعة مدير نجدة العاصمة بغداد العميد صباح عبد الحسن جعفر نفذت نجدة بغداد واجبات ومهام امنية وانسانية وخدمية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد”.

وتابع البيان: “تم القبض على شخص مطلوب وفق المادة (٢٣٨) ضمن منطقة المحمودية من قبل دوريات نجدة (المحمودية) اضافة الى القبض على (٣) اشخاص وضبط بحوزتهم أسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد(٢) وبندقية كلاشنكوف ضمن مناطق (الشعلة، شارع ابو نؤاس. تقاطع الجادرية) من قبل دوريات نجدة (الشعلة. الكرادة)”.

وأشار الى “القبض على شخصين لقيامهم بإطلاق النار اثر نشوب مشاجرة مما ادى الى ترويع المواطنين ضمن مناطق (حي اور. الدورة) من قبل دوريات نجدة (الدورة. الشعب)، كما تم القبض على شخص وضبط بحوزته مبلغ من المال وقدره (٢٤٠٠ دولار امريكي مزور) ضمن منطقة الزعفرانية من قبل دوريات نجدة الزعفرانية”.

وأضاف أنه “تم القبض على شخص وضبط بحوزته رمانتين يدوية ضمن منطقة (المشتل) من قبل دوريات نجدة الرشاد”. لافتا الى “القبض على متهم لقيامه بمحاولة سرقة سيارة ضمن (شارع النضال) من قبل دوريات نجدة (الكرادة) اضافة الى القبض على عدد من المتهمين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع ( كرستال واجهزة تعاط للمخدرات) ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد قبل دوريات نجدة (الكندي. السيدية الصالحية)”.

وذكر البيان أنه “تم القبض على شخصين يستقلون عجلتين نوع حمل وضبط بداخلها على (٢١٥ رأس غنم) لا يحملون اي تخويل رسمي ضمن منطقة (الحسينية) من قبل دوريات نجدة (الزهور) والقبض على شخص يستقل عجلة نوع النترا وضبط بداخلها على (٣١ كارتونة ادوية مختلفة الانواع) لا يحمل اي تخويل رسمي ضمن منطقة الشورجة من قبل دوريات نجدة الكندي”.

ولفت الى ”القبض على مبتز الكتروني ضمن منطقة الكاظمية من قبل دوريات نجدة الكاظمية وضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (١٢) ضمن مناطق متفرقة اضافة الى القبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة (١٠٣)”.

ونوه البيان الى “ضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(٢١٠) والقبض على ( ١٨٢) متسولا اضافة الى ضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٩٤٣)”. مؤكدا أنه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى