الامن
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على متهم بسرقة 20 ألف دولار وآخر بتزوير صك بقيمة 25 مليوناً

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على متهم بسرقة 20 ألف دولار وآخر بتزوير صك بقيمة 25 مليون دينار في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب أبي غريب لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على متهم بالسرقة، وذلك لقيامه بالدخول إلى إحدى الدور السكنية ضمن قاطع المسؤولية وسرقة مبلغ مالي قدره (20 ألف دولار). دونت أقوال المتهم وصدقت قضائياً بالاعتراف على جريمة السرقة وقرر قاضي التحقيق توقيفه استناداً لأحكام المادة 446 من قانون العقوبات”.

وأضافت أن “قوة من مكتب الحرية لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهم بالتزوير لقيامه بتحرير صك مزور بقيمة (25 مليون دينار)، تم اتخاذ الإجراءات الأصولية بحق المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادة 289/298 من قانون العقوبات”.

وأشارت إلى “إلقاء مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد القبض على عدد آخر من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية وآخرين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيهما لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى