الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على متهمة بتزوير سند عقاري بقيمة مليار دينار

كشفت وكالة شؤون الشرطة، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على متهمة بتزوير سند عقاري بقيمة مليار دينار وآخر بسرقة ٧٢ مليون دينار في بغداد.

 

وقالت وكالة شؤون الشرطة في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب إجرام الكاظمية. تمكنت من القاء القبض على متهمة بسبب قيامها بتزوير سند عقاري بقيمة مليار دينار ضمن منطقة الكاظمية”.

وأكملت الوكالة في بيانها أنه “تم تدوين أقوالها بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفها. وذلك وفق أحكام المادة ٢٨٩ من قانون العقوبات. وتقديمها أيضا إلى القضاء لتنال جزاءها العادل”.

وتابعت أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام النهروان ألقت القبض على متهم قام بسرقة مبلغ مالي قدره (٧٢) مليون دينار عراقي من إحدى الشقق السكنية في مجمع بسماية”. مشيرة الى أنه “وبعد التحري وجمع المعلومات تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم. والذي اعترف صراحةً بقيامه بسرقة المبلغ المذكور أعلاه بعد إجراء التحقيق معه”.

ولفتت وكالة شؤون الشرطة في بيانها ذاته الى أنه “تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا، كما قرر قاضي التحقيق توقيفه. وذلك وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات من أجل أن ينال جزاءه العادل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى