الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على مبتز إلكتروني ومتهم آخر بسرقة ٨٤ مليون دينار

كشفت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على مبتز إلكتروني، وآخر بسرقة ٨٤ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد.

 

وقالت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في بغداد في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “مكتب بغداد الجديدة تمكن من القاء القبض على متهم قام بابتزاز فتاة إلكترونيا وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك). في حال لم تدفع له مبلغ من المال”.

وأكملت الوكالة في بيانها أنه “وبعد جهد كبير تم نصب كمين محكم. والقبض على المتهم الذي اعترف صراحة بجريمته بعد التحقيق معه”.

وتابعت أنه “تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه أيضا. وفق أحكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

ولفتت الوكالة إلى أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام البياع القبض على متهم لقيامه بالسطو المسلح على إحدى الدور السكنية في منطقة السيدية ب‍بغداد. وسرقة مبلغ مالي أيضا قدره (٨٤) مليون دينار عراقي مع مخشلات ذهبية تقدر بثلاثون مليون”.

وأكدت في بيانها أن “المتهم دونت أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه. وفق أحكام المادة ٤٤٢ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى