الامن
أخر الأخبار

بغداد…القبض على مئات المخالفين وضبط أكثر من ألف سيارة ودراجة مخالفة

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الجمعة، عن نتائج تنفذ واجبات ومهام أمنية وإنسانية وخدمية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم مناطق العاصمة.

 

وذكرت مديرية نجدة بغداد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تم القبض على 6 أشخاص مطلوبين وفق مواد قضائية مختلفة. ضمن مناطق متفرقة من العاصمة من قبل دوريات نجدة {اليرموك والسيدية والدورة}. والقبض على خمسة أشخاص آخرين وضبط بحوزتهم أسلحة غير مرخصة {4 مسدسات وبندقية} ضمن مناطق متفرقة من بغداد. من قبل دوريات نجدة {الحرية واليرموك والشعب والدورة}”.

كما لفت البيان إلى “القبض على شخصين لقيامهما بسرقة مبلغ من المال من داخل إحدى السيارات ضمن منطقة زيونة من قبل دوريات نجدة بغداد الجديدة”. مشيراً إلى “القبض على شخصين لقيامهما بمحاولة كسر الباب الخارجي لأحد المنازل بقصد السرقة ضمن منطقة القاهرة من قبل دوريات نجدة الأعظمية. وضبط بحوزتهما مواد مخدرة نوع كرستال وحبوب مخدرة والقبض على شخصين وضبط بحوزتهما مواد مخدرة نوع كرستال ومبلغ من المال مزور. ضمن منطقة الحسينية من قبل دوريات نجدة الشعب”.

ووفقا للبيان ضبطت دوريات النجدة “26 سيارة {عليها اشارة حجز} ضمن مناطق متفرقة والقبض على 166 مخموراً يعترضون سبيل المارة. كما تم ضبط 330 سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل. و683 دراجة نارية مخالفة والقبض على 312 متسولاً”.

وأكد البيان “تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى