الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على شخص ارتكب جريمة قتل عام 2006 وآخر متهم بالابتزاز الالكتروني

أعلنت مديرية إجرام بغداد، اليوم الخميس، إلقاء القبض على شخص ارتكب جريمة قتل في عام 2006، ومتهم آخر بالابتزاز الالكتروني، شمالي العاصمة.

 

وقالت مديرية إجرام بغداد في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب إجرام الزهور تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4/ ارهاب. وذلك عن قضية خطف ومساومة ذوي المخطوف وقتله في عام 2006 في منطقة الراشدية شمال العاصمة بغداد”. مشيرة إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

وأضافت أن “مفارز اجرام الحرية ألقت القبض أيضا على متهم قام بابتزاز فتاة الكترونيا. وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي ما لم تدفع له مبالغ مالية”. موضحة المديرية أن “عملية القبض تمت بعد أن استنجدت الفتاة وادعت تعرضها للابتزاز الالكتروني من قبل المتهم الذي تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وبعد جهد كبير ومميز تم نصب كمين محكم وتم القبض على المتهم”.

وأشارت المديرية إلى “تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه. وذلك وفق أحكام المادة 432 من قانون العقوبات من أجل أن ينال جزاءه العادل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى