الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. الإعلام الأمني تعلن اعتقال متهمين بقضايا جنائية مختلفة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، الإطاحة بمتهمين بقضايا جنائية مختلفة ضمن قاطع المسؤولية.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من مديرية مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين بتجارة الأسلحة النارية. بعد استدراجهما ونصب كمين محكم لهما، في منطقة الأمين، وضبط بحوزتهما (16) مسدس و(297) اطلاقة، وجهاز اتصال لاسلكي”.

وأضافت أن “مفارز  مديرية مكافحة اجرام تمكنت من اعتقال القبض على عصابة لسرقة السيارات مكونة من ثلاثة اشخاص. بعد كمين محكم نصب لهم في منطقة حي الجامعة، وضبط بحوزتهم رمانتين هجومية، وخطوط  اتصال، وصكوك مزورة، وبصمات ووكالات عجلات مزورة. وبعد التحقيق معهم تبين أن أحد المتهمين مطلوب الى خلية الاستخبارات وفق المادة (٤٢١) من قانون العقوبات بتهمة الخطف”.

وتابعت خلية الإعلام الأمني أنه “على الصعيد الأمني تمكنت قوة من اللواء (15) شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام البياع، وبدلالة أحد المتهمين من القاء القبض على  متهم بالسرقة، وضبط بحوزته (4600000) أربعة ملاين وستمائة ألف دينار عراقي مسروقة”.

وأشارت إلى أنه “تم إحالة المتَهَمَين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لغرض استكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصوليا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى