اقتصاد
أخر الأخبار

‘بعد عمليات بيع حادة في الجلسة السابقة‘.. أسعار الذهب تستقر

استقرت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، بعد عمليات بيع حادة في الجلسة السابقة، بفعل بيانات الوظائف الأمريكية الأقوى من المتوقع، مع ترقب المستثمرين اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، هذا الأسبوع لمزيد من التوجه.

 

وبحلول الساعة 03:46 بتوقيت جرينتش، ارتفع السعر الفوري للذهب. 0.1% إلى 2295.29 دولاراً للأوقية. وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب. 0.5% إلى 2312.20 دولاراً، حسبما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وانخفض الذهب 3.5% يوم الجمعة الماضي. في أكبر انخفاض له منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، بعد تقرير الوظائف الأمريكي وبيانات الصين. التي تظهر أن أكبر مستهلك في العالم أحجم عن شراء الذهب في مايو/ أيار، بعد 18 شهراً متتالياً من الشراء.

وأظهر تقرير لوزارة العمل، أن “الاقتصاد. أضاف وظائف أكثر بكثير مما كان متوقعاً في مايو/أيار”.

ومن غير المتوقع أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي، بإجراء أي تغيير في اجتماع السياسة الخاص به. ولكن التركيز سينصب على تعليقات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول. والتغييرات في التوقعات الاقتصادية من صانعي السياسات. ومن المقرر أيضاً صدور بيانات التضخم الأمريكية، يوم الأربعاء.

وارتفعت الفضة، في المعاملات الفورية 0.9% إلى 29.43 دولاراً للأوقية. وزاد البلاتين 0.8% إلى 971.10 دولاراً، وربح البلاديوم 1.1% إلى 922.38 دولاراً.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى