رباضة
أخر الأخبار

‘بعد دخول مانشستر يونايتد على خط المفاوضات‘.. تحول مفاجئ بتحديد مصير مزراوي

شهدت الساعات الماضية تحولاً مفاجئاً في تحديد مصير المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونخ، بعدما دخل مانشستر يونايتد، على خط المفاوضات من أجل ضمه، بحسب ما أكدته تقارير صحفية، اليوم السبت.

 

وأفادت تقارير سابقة، بفشل صفقة انتقال الدولي المغربي نصير مزراوي. إلى وست هام يونايتد، بعد فشل الأخير في التوصل لاتفاق مع وكيلة اللاعب. رغم موافقة بايرن ميونخ على العرض.

من جانبه، قال الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “مسؤولي اليونايتد عقدوا محادثات مع رافاييلا بيمينتا. ممثلة مزراوي وزميله الهولندي ماتياس دي ليخت”.

وأضاف: “مزراوي يريد الانتقال إلى المان يونايتد. لكن ذلك يعتمد على مستقبل آرون وان بيساكا”.

يأتي ذلك بعدما أشارت تقارير، إلى عرض بعض الوسطاء. على اليونايتد وإنتر ميلان، إبرام صفقة تبادلية، تقضي بانتقال وان بيساكا. إلى النيراتزوري، مقابل دينزل دومفريس.

وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي، يستعد لتقديم عرض لمدافع برشلونة الإسباني. الأوروغواياني رونالد أراوخو.

وذكر تقرير لصحيفة “سبورت” الكتالونيّة، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. أنّ “يونايتد يضغط للتعاقد. مع أراوخو هذا الصيف”، مضيفاً أنّ “يونايتد على استعداد لإنفاق أكثر من 80 مليون يورو على لاعب. أوروغواي الدولي، وقد يفكر بايرن ميونيخ في دفع مبلغ. يتراوح بين 65 إلى 70 مليون يورو”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى