رباضة
أخر الأخبار

بعد خسارة كأس آسيا.. مدرب الأردن يفتح باب الرحيل

فتح المغربي حسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، باب الرحيل عن النشامى، بعد خسارة لقب كأس آسيا بعد الهزيمة أمام قطر (1-3) أمس السبت.

 

وقال مدرب الأردن حسين عموتة في تصريح صحفي تابعته ‘”النعيم نيوز”. “في الوقت الحالي سأذهب للمغرب. وبعدها سأجلس مع الاتحاد الأردني لبحث مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل”.

وأضاف: “حتى هذه اللحظة أنا مدرب للمنتخب الأردني، لكنني أرتبط بظروف. عائلية في الوقت الحالي تستوجب السفر للمغرب”.

وتابع: “أتمنى من اللاعبين أن يحافظوا على نفس المستوى؛ لأن هناك تحديات قوية يأتي. على رأسها التأهل لنهائيات كأس العالم 2026”.

وختم: “بذلنا جهداً كبيراً في البطولة، ووصلنا للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق. وهذا نتاج عمل مستمر طوال المشوار.

والجدير بالذكر أن الحسين عموتة (مواليد 24 أكتوبر 1969 بمدينة الخميسات بالمغرب). هو لاعب كرة قدم مغربي سابق كان يلعب في مركز الوسط، وحاليا يشغل مدرب الأردن ‘للمنتخب الأردني.’

بدأ مسيرته التدريبية بتدريب ناشئي نادي اتحاد الخميسات في عام 2003. ثم انتقل لتدريب فريق الكبار سنة 2005، وتمكن من قيادته إلى وصافة الدوري المغربي في موسم 2007-2008 لأول مرة في تاريخ النادي. وقيادته للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا لأول مرة. درّب بعد ذلك الفتح الرباطي خلال ثلاث مواسم 2008-2009 إلى 2010-2011. قاده إلى الصعود وحقٌّق معه الدوري المغربي القسم الثاني وكأس العرش. وكأس الاتحاد الإفريقي كأول بطولة إفريقية فتاريخ النادي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى