الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

’بعد حريق نادي الفروسية’.. حريق آخر يطال عدداً من المحال التجارية في سوق الهوى

أخمدت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، حريقين في بغداد أحدهما  في نادي الفروسين، وآخر في عدد من المحال التجارية بسوق الهوى.

 

وذكرت المديرية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  أن” فرق الدفاع المدني أخمدت حريقاً آخر طال عدداً من المحال التجارية المشيدة من ألواح (الچينكو) . مخالفة لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني ( تجاوز ) في سوق الهوى في منطقة الزعفرانية جنوب شرق بغداد”.

وأشار إلى أن “فرق الدفاع المدني طوقت وعزلت المحال التجارية المحترقة ومنعت امتداد النيران إلى المحال المجاورة لموقع الحادث. وأنهت الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم أضرارها المادية”.

وأوضح البيان أن”الدفاع المدني طلب فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الأدلة. الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

وفي وقت سابق، ذكرت مديرية الدفاع المدني، أن “حريقاً اندلع في أعشاب وحشائش متيبسة. ونفايات داخل نادي الفروسية بمساحة (1500) متر مربع ما تسبب في اندلاع النيران”. مشيراً إلى أن “فرق إطفاء الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران وإبعاد خطر انتشارها إلى الدور السكنية المجاورة لموقع الحادث”.

بينما أضافت أن”فرق الدفاع المدني أنهت الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم أضرارها المادية”. مبينة أن “سبب الحريق كان عرضياً نتيجة مصدر نار خارجي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى