رباضة
أخر الأخبار

‘بعد إصابته أمام النمسا‘.. مبابي يثير المخاوف

أثار كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، المخاوف بعد إصابته أمام النمسا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، بحسب ما بيّنته تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء.

 

وأوضح تقرير لشبكة “GFFN” الفرنسية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “هناك اشتباهاً في إصابة مبابي بكسر في أنفه. بعد الاصطدام بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي. كيفن دانسو”.

وتابع التقرير، أن “هناك ترقباً بشأن تأثير هذه الإصابة على مبابي. وقدرته على استكمال مشوار البطولة مع الديوك”.

وأصيب قائد منتخب فرنسا، في الدقائق الأخيرة من المباراة. ليدفع ديديه ديشامب، المدير الفني، لاستبداله في الدقيقة 90. ويشارك مكانه أوليفييه جيرو.

وفاز منتخب فرنسا على النمسا. بهدف ذاتي سجله ماكس ووبر بالخطأ، في مرماه بالدقيقة 38.

وفي وقت سابق، أشاد كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، بأحد نجوم الديوك. قبل المباراة الافتتاحية للديوك في بطولة أمم أوروبا ضد النمسا. مؤكداً أهميته في المنتخب الوطني.

وقال مبابي، في تصريحات صحفية وتابعتها “النعيم نيوز”. “لقد تغير وضع الحارس مايك ماينان، وأصبح رقم 1. أعتقد أن الأمر كان جيداً بالنسبة له، بعد التعلم من هوجو لوريس”.

وأضاف، “يتعين على مايك أن يشق طريقه بنفسه لقد بدأ بداية جيدة. لديه الكثير ليفعله مع فرنسا، وإذا استمر على هذا المنوال. أعتقد أنه سيحقق نتائج جيدة”.

وتابع مبابي، “مايك يتميز بأنه يهتم بأدق التفاصيل في كل ما يفعله، في ضربات الجزاء. على سبيل المثال، يخبر الجميع أين يجب أن يتمركزوا بالضبط، يريد أن يكون كل شيء في مكانه. دون ترك أدنى شك، وكذلك في كل أمور حياته، مع مايك، كل شيء في مكانه دائماً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى