رباضة
أخر الأخبار

’بشكل دائم’…. الاتحاد الدولي لكرة القدم يقر قاعدة “التبديلات الخمسة”

أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB)، اليوم الاثنين، الموافقة بشكل دائم على قاعدة يمكن بموجبها للفرق إجراء خمسة تبديلات خلال المباريات.

وذكر موقع المنظمة على الإنترنت. اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “تمت الموافقة على القاعدة في الاجتماع العام السنوي السادس والثلاثين للمجلس في الدوحة، برئاسة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو.”

 

وأضاف “تم تقديم هذه التوصية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. من قبل لجنة كرة القدم والاستشارات الفنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.”

وافق مجلس إدارة المجلس على أن منظمي البطولة لهم الحرية في تقرير. ما إذا كانوا سيرفعون عدد التبديلات إلى خمسة، اعتمادًا على احتياجات بيئة كرة القدم الخاصة بهم.

ووافق المجلس في مايو/ أيار 2020 على اقتراح “فيفا” بالسماح بخمسة تبديلات. مؤقتًا في مباراة واحدة فيما يتعلق بوباء فيروس كورونا.

وقام مجلس إدارة (IFAB) لاحقًا بتمديد هذه القاعدة لموسم 2021/20. بأكمله ولاحقًا حتى 31 ديسمبر/ كانون الاول 2022.

 

وفي وقت سابق “رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على طلب الاتحاد التشيلي. بإقصاء الإكوادور من نهائيات كأس العالم 2022، بداعي تزوير وثائق اللاعب بيرون كاستيلو.”

وقال “فيفا” في بيان رسمي، أمس الجمعة، إنه “بعد تحليل الطلبات المقدمة. من جميع الأطراف المعنية والنظر في جميع العناصر المعروضة عليها”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى