رباضة
أخر الأخبار

‘بشأن خروج السيتي من دوري الأبطال‘.. غوارديولا يعلق على انتقادات نجمي يونايتد

علق بيب غوارديولا، اليوم السبت، على انتقادات نجمي مانشستر يونايتد السابقين، باتريس إيفرا، وديميتار برباتوف، شخصية فريقه مانشستر سيتي، بعد الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “مدرب مانشستر سيتي، غوارديولا، استشاط غضباً من تصريحات الدوليين السابقين. بشأن خروج “السيتي” من الدور نصف النهائي أمام ريال مدريد”.

وأضافت، أن “إيفرا الذي توج باللقب القاري مع يونايتد في 2008، رأى أن فريق غوارديولا يفتقد للشخصية وروح القيادة. فيما شكك برباتوف بتركيز اللاعبين”.

وفي موقع الدفاع عن نفسه، أشار غوارديولا، إلى “فوزه في نهائي دوري الأبطال على يونايتد بالذات. عندما كان مدرباً لبرشلونة الإسباني عامي 2009 و2011”.

وبدا “السيتي” في طريقه لبلوغ النهائي الثاني توالياً في المسابقة القارية بعد فوزه 4-3 ذهاباً على أرضه وتقدمه بهدف نظيف في مدريد حتى الدقيقة الأخيرة. قبل ثنائية البديل البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1 ليأخذ المباراة إلى شوطين إضافيين. حسمهما الريال لصالحه بركلة جزاء للفرنسي كريم بنزيما.

وتعرض غوارديولا، أيضاً لانتقادات لاذعة من لاعب وسط ريال مدريد السابق الهولندي كلارنس سيدورف.

وفي وقت سابق، أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، انتهاء الموسم الحالي بالنسبة للاعبيه المصابين، الثلاثي روبن دياش، وجون ستونز، وكايل ووكر، مع الفريق.

وأكد غوارديولا، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، أن “روبن وكايل وجون سيغيبون حتى نهاية الموسم. ربما سيكونون جاهزين في الموسم التحضيري القادم”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى