اخبار اسلامية

بشأن تغير أسم مرقد الإمام علي (ع)…الشيخ الوائلي يطالب بتقرير مفصل عن الفاعل

أشارت شركة گوگل، اليوم الخميس، إلى مرقد الإمام علي بن أبي طالب (ع) في محافظة النجف بأنه “معبد الكفر والضلال عباد القبور الروافض”.

وقال الشيخ نور الدين الوائلي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “نرجوا أن لاتكون شركة گوگل طرفاً في الموضوع، والمعروف أن أيّ شخص من البلد بإمكانه أن يضيف اسم على الخرائط بعد تحديده واعلام شركة گوگل عن طريق بريده الالكتروني ثم تدقق گوگل وبعدها تضيف الاسم وتعلم القائم بالطلب عن طريق بريده أيضاً وتقوم بالتغيير على الخرائط فعلاً وهكذا يمكن إقامه دعوى بسهولة بعد طلب رسمي لگوگل لتحديد صاحب الطلب”.

وأضاف “لكن الاسماء التأريخية والقديمة والرسمية يجب أن لاتستجيب گوگل لطلب شخص محدد خصوصاً إذا كانت تسميا لرموز في البلد وهذا خلل في سياسة الشركة لأنه سوف يتكرر على مواقع آخرى لذا يجب مطالبة شركة گوگل على مستوى الدولة وتنبيهها على ذلك خصوصاً الأماكن العامة والتأريخية والرمزية في بلدنا على الأقل”.

وتابع “إضافة إلى ذلك فإن هذا الإجراء يمكن أن يرمز للكراهية والطائفية وهو مايجب أن تتجنبه الشركة واذا كان هذا خلل في سياسة الشركة فلا عجب أن تتغير اسماء كل مرافق البلد الى اسماء عجيبة غريبة”.

واختتم الشيخ “يجب التركيز على جهود الدولة خصوصا الاتصالات وتطالب بتحديد صاحب الطلب ومقصرية شركة كوكل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى