رباضة
أخر الأخبار

بشأن التعاقد.. سان جيرمان يتفق مع مبابي على 3 قرارات شائكة

اتفق باريس سان جيرمان، مع لاعبه كيليان مبابي، اليوم الجمعة، على 3 قرارات شائكة، بشأن التعاقد الذي سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

 

وقال خبير سوق الانتقالات، بن جاكوبس، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “مبابي اتفق مع الإدارة الباريسية في الصيف الماضي. على أنه حتى في حال رحيله مجاناً، فلن يترك ناديه يعاني من ضائقة مالية”.

وأكد، أن “مبابي لا ينوي الرحيل أو التوقيع لأي فريق خلال يناير/ كانون الثاني المقبل. بل سينتظر لنهاية الموسم لحسم قراره النهائي”.

وأشار خبير سوق الانتقالات، إلى أن “الاتفاق الثالث يتضمن أيضاً. إمكانية تجديد قائد منتخب فرنسا، لتعاقده مع الفريق الباريسي”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي. يجهز خطة للرد على احتمالية توقيع كيليان مبابي، مهاجم الفريق. مع ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل. ويرتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد، عبر صفقة مجانية.

ووفقاً لتقرير شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن “الخليفي يستعد لتسريب أي معلومات. تصله عن توقيع مبابي لأي وثيقة أو عقد. خلال مفاوضاته مع ريال مدريد”.

ويرغب الخليفي من خلال هذه الخطوة. أن يحث جماهير باريس سان جيرمان على مهاجمة مبابي.

ولفت التقرير، إلى أن “اللاعب الفرنسي حتى هذه اللحظة لم يوقع على أي شيء مع ريال مدريد. لكن من المنتظر أن يحصل على اتصال مهم قريباً من فلورنتينو بيريز. رئيس الميرنجي”.

ويحق لريال مدريد ومبابي، التفاوض حول الصفقة بشكل قانوني، بدءاً من شهر كانون الثاني المقبل. قبل 6 أشهر من انتهاء عقد المهاجم الفرنسي. مع باريس سان جيرمان.

وسبق أن بيّنت تقارير فرنسية، أن بيريز سيتصل بمبابي. الأسبوع المقبل، للحصول على إجابة قاطعة بشأن التوقيع. مع ريال مدريد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى