الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

’بشأن الانتخابات’..الأسدي يصدر توجيهاً لضباط ومنتسبي جهاز الأمن الوطني

أصدر رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، اليوم الثلاثاء، توجيهاً لضباط ومنتسبي جهاز الأمن الوطني بعدم التدخل في الشأن الانتخابي، فيما أشار الى أن عصابات داعش الإرهابية تحاول استغلال المناطق الرخوة للتأثير في الوضع الأمني.

وقال الأسدي في بيان صدر بعد ختام زيارته إلى محافظة نينوى، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “زيارتي للمحافظة تأتي ضمن جولاتنا الميدانية في المحافظات التي أشرفنا فيها على الخطة الأمنية للجهاز والخاصة بتأمين مراكز الاقتراع”. لافتاً الى “أهمية الوقوف بمسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات ،ووجهنا بمنع ضباط. ومنتسبي الجهاز من التدخل في الشأن السياسي والانتخابي، فضابط الأمن يجب أن يعملوا للعراق فقط بعيداً عن أي انتماءات”.

وشدد على “ضرورة تكثيف الجهد الاستخباري. والنزول الى الشارع لبحث ورصد المعلومات الاستباقية، الذي سيسهم في سد الثغرات الأمنية التي يحاول العدو استغلالها”. موضحاً أن “عصابات داعش الإرهابية تحاول استغلال المناطق الرخوة للتأثير في الوضع الأمني، إلا أن حساباتنا دقيقة بهذا الجانب. ووضعنا اللمسات الأخيرة لأمن الانتخابات”.

وتابع: “المطلوب منا كجهاز أمني أن نعمل بجهد مضاعف، وأن نتحمل المسؤولية بأعلى مستوياتها”. موضحاً أنه “من السهولة الوصول إلى القمة. لكن من الصعوبة الحفاظ على البقاء فيها، ويجب الحفاظ على المستوى الجيد والتفكير بما هو أفضل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى