رباضة
أخر الأخبار

‘بسبب مولوده الأول‘.. جوليان دراكسلر باقٍ في سان جيرمان

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، بأن نادي باريس سان جيرمان، تنتظره عقبة أمام محاولات تقليص قائمة لاعبيه، بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكدت قناة “سكاي سبورت ألمانيا”، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “تيلو كيرير، لا ينوي ترك باريس سان جيرمان. إلا إذا تلقى عرضاً من ناد يشارك في المسابقات الأوروبية“.

وبيّن، “أما جوليان دراكسلر فهو سعيد في باريس، وينتظر مولوده الأول. وهو أحد الأسباب التي ستدفعه لعدم الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي”.

وأشار التقرير، إلى أن “كيرير ينوي الاستمرار مع بي إس جي لنهاية عقده في صيف 2023. ليكون حراً في اختيار النادي الذي يريد الانتقال إليه”.

وأوضح، “كما يطمع تيلو كيرير أيضاً في استغلال مشاركته بكأس العالم 2022، لرفع مستواه. والحصول على مكافأة توقيع أكبر مع ناديه الجديد”.

وفي وقت سابق، أكدت صحف فرنسية، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، يواصلون محاولاتهم لإغراء نجمهم كيليان مبابي بالأموال، من أجل التوقيع على تجديد عقده مع الفريق.

وأفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “عقد مبابي ينتهي في “حديقة الأمراء” الصيف المقبل. ولم يحسم اللاعب الفرنسي البالغ 23 عاماً مستقبله حتى الآن”.

وأضافت، أن “سان جيرمان لا يستسلم في محاولاته للإبقاء على مبابي. حيث عرض على النجم الفرنسي عقداً لمدة عامين براتب 50 مليون يورو لكل موسم. كما عرض النادي الباريسي، على اللاعب مكافأة ولاء قدرها 100 مليون يورو”.

ولفتت الصحيفة الفرنسية، إلى أن “مبابي يريد معرفة إذا كان باريس في وضع يسمح له بتكوين فريق متوازن لتحقيق لقب دوري الأبطال. قبل حسم مستقبله في الموسم المقبل”، مبيّنة أن “مبابي لا يزال يتمسك بحلم تحقيق الفوز الأول بدوري الأبطال. في تاريخ سان جيرمان”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى