منوعات
أخر الأخبار

بسبب بعض المشاكل.. توقف عملية تصوير مسلسل “سلمان الفارسي”

أعلن المسؤول عن العلاقات العامة لمسلسل “سلمان الفارسي”، للمخرج داوود ميرباقري، اليوم الخميس، عن توقف عملية التصوير، بسبب حدوث بعض المشاكل.

 

وقال إحسان ناظم بكائي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إنه “في سياق القصة كان لدينا مشهد حريق في موقع خان مرمر. والمجموعة الآن في مرحلة ترميم أجزاء من ذلك الموقع بعد هذه التسلسلات وتسجيل المشاهد المتعلقة بالحريق. الذي كان تحت السيطرة، ولهذا السبب توقف تصوير المسلسل، لعدة أيام”.

وأضاف: “مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم إجراء عدة زيارات للمواقع في منطقة شاهرود، يجب أيضاً إجراء عمليات اكتشاف. وإيجاد المساحة المتعلقة بفترة الحجاز في مدينة نور السينمائية، ونتيجة لترميم خان مرمر وبناء مجمع (ماربين). والتحقق من هذه المواقع، توقفت عملية التصوير لفترة من الوقت، وسيكون هذا الانقطاع. بغرض تسريع عملية البناء”.

وتابع مسؤول العلاقات العامة في مسلسل “سلمان الفارسي”: “باعتبار أن موسم إيران القديمة فترة حساسة. يجب تنفيذ كافة خطواته بمنتهى الدقة. والسيد ميرباقري نفسه حساس للغاية لهذا الأمر”.

يذكر أن مسلسل “سلمان الفارسي” دراما تاريخية، بدأ تصويره عام 2019. ومن المقرر أن يتألف من ثلاثة أجزاء و60 حلقة.

وسيستغرق إنتاج مسلسل “سلمان الفارسي” 5 سنوات على الأقل. حيث وقف أكثر من 1500 ممثل من بين 20000 ممثل تم تحديدهم في هذا المسلسل. أمام كاميرا مصوري العمل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى