دولي
أخر الأخبار

برلماني أوروبي مؤكداً: سياسة العقوبات ضد روسيا تجر الاتحاد إلى كارثة اقتصادية

صرح عضو البرلمان الأوروبي تييري مارياني، اليوم الأربعاء، بأن سياسة العقوبات الأوروبية ضد روسيا تؤثر سلبياً على اقتصاد الدول الأوروبية وتجره إلى الكارثة.

 

 

 

وقال مارياني خلال المناقشات حول مشروع القرار بشأن سياسات الاتحاد الأوروبي في مجال العلاقات الدولية والأمن على خلفية النزاع في أوكرانيا اطلعت عليها “النعيم ينوز”. “أعتقد أنكم تجروننا نحو كارثة اقتصادية. وجيوسياسية من خلال سياسة العقوبات ضد روسيا التي لا يريد أحد الالتزام بها خارج الغرب”.

وأضاف: “تطالبون دائما باتخاذ موقف متعدد الجوانب، لكنكم تقيمون نظاما. يفرض قيودا على علاقاتنا مع جهة غير الولايات المتحدة”.

وتابع أن “التضامن مع الشعب الأوكراني يجب ألا يحجب واقعنا”. معتبرا أن سياسات الاتحاد الأوروبي تعرض الدول الأوروبية للخطر.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي قد فرض 6 مجموعات من العقوبات. ضد روسيا على خلفية عمليتها العسكرية في أوكرانيا التي انطلقت في 24 فبراير الماضي.

وكما استذكر عضو البرلمان الأوروبي، النائب الفرنسي تييري مارياني في مقال رأي له، كلام البابا فرنسيس حول أن “نباح” الناتو على باب روسيا ربما أدى إلى العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى