رباضة

برشلونة يعثر على بديل جافي في ليفربول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سعي برشلونة للحصول على خدمات أحد لاعبي ليفربول خلال الموسم الحالي، بعدما تلقى ضربة قوية بإصابة جافي بتمزق كامل في الرباط الصليبي وغيابه لفترة قد تصل إلى 9 أشهر.

ووفقا لتقرير صحيفة “سبورت” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. يبحث برشلونة عن خيارات في الميركاتو لتعويض جافي، ويعد أحدها الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب البارسا السابق وليفربول الحالي.

وأشار، إلى أن “تياجو يستوفي المتطلبات التي يفكر فيها برشلونة، لأن عقده سينتهي في الصيف المقبل، ولن يعارض ليفربول فكرة رحيل في الميركاتو الشتوي”.

وأوضح، أن “تياجو يعرف برشلونة جيدا لأنه كان زميلا للمدرب تشافي هيرنانديز، قبل أن ينتقل إلى صفوف بايرن ميونخ، وبالتالي لن يحتاج فترة طويلة من أجل التأقلم”.

ويعاني تياجو ألكانتارا حاليا من انزعاج في الفخذ يمنعه من المشاركة مع ليفربول، لكن من المتوقع أن يتخلص من هذه الإصابة قبل يناير/كانون الثاني المقبل.

وفي وقت سابق، أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن تحول مفاجئ في رغبة برشلونة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب فيتور روكي.

 

وأفادت شبكة “ريليفو”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، بأن “برشلونة لن يحاول التوقيع مع روكي في كانون ثان المقبل. كما كان متوقعاً، وبدلاً من ذلك سينتظر حتى الصيف لإكمال الصفقة“.

ووافق البلوجرانا على صفقة مع أتلتيكو بارانينسي الصيف الماضي. بعقد مدته 7 سنوات، وأشار في إعلانه إلى أن اللاعب. سينضم للفريق في تموز 2024 على أبعد تقدير، لكنه أبلغ اللاعب أنهم سيوقع معه. في كانون ثان.

لكن روكي البالغ من العمر 18 عاماً، تعرض لإصابة في الكاحل، شجعت الفريق الكتالوني. على تأخير الصفقة، لا سيما وأنه يمر بأزمة مالية خانقة.

ومن المتوقع أن يتعافى روكي ليكون لائقاً في بداية الشهر المقبل، لكن مصدراً داخلياً صرح، بأنه سيكون “انتحاراً رياضياً”. أن ينضم روكي لبرشلونة بعد الإصابة مباشرة.

وسيكون الضغط كبيراً على روكي، لإحداث تأثير دون اللعب بانتظام لعدة أشهر في تلك المرحلة. بالإضافة إلى التكيف مع بلد جديد لأول مرة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى