رباضة
أخر الأخبار

برشلونة يواجه خطر الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

فند نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، مزاعم استبعاده من بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال المواسم المقبلة.

 

وأفادت تقارير ألمانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، بأن “برشلونة يواجه خطر الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا. بسبب اتهامهم بانتهاك اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)”.

ولفتت، إلى أن “برشلونة أدرج حسابات مالية غير صحيحة لمدة 3 أعوام. حيث وضع إيراداته من بيع الأصول ضمن الأرباح، بدلاً من تعويض النفقات. من خلال إيرادات مرتبطة مباشرة بأعمال كرة القدم”.

لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلت عن مصادر من برشلونة، قولها: “إنهم ليس لديهم أي معلومات. عن وجود عقوبة محتملة على النادي حتى الآن”.

واستنكرت المصادر، هذه المعلومة المنشورة، مندهشين من ظهور أنباء العقوبة المحتملة على النادي. بعد ساعات فقط من حكم محكمة العدل الأوروبية. في قضية السوبرليج.

وفاز برشلونة وريال مدريد، بحكم قضائي بأحقيتهم في تنظيم بطولة السوبرليج. دون التعرض لعقوبات من الفيفا أو اليويفا.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام إسبانية، أنه من المتوقع حصول ريال مدريد وبرشلونة. معاً على مكافأة ولاء تصل إلى مليار يورو. في حال انطلاق مشروع دوري السوبر ليج في نهاية المطاف.

وذكر تقرير لصحيفة سبورت الإسبانية، وتابعته “النعيم نيوز”، أنه يمكن أن يحصل برشلونة وريال مدريد على مكافأة قد تصل إلى مليار يورو. بسبب ولائهما للمشروع، رغم الضغوط التي تمارسها الهيئات الإدارية والحكومات ضدهما”.

وأضاف، أن “الأندية العشرة المؤسسة المتبقية – بما في ذلك أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (آرسنال. وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي. ومانشستر يونايتد وتوتنهام) التي انسحبت، قد تواجه غرامة قدرها 300 مليون يورو”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى