رباضة
أخر الأخبار

برشلونة يعتزم ضم أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن موقف إدارة برشلونة، من التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي.

 

وذكر تقرير لصحيفة “آس” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “أمرابط لا يزال هدفاً لبرشلونة”، مشيراً إلى أن “انضمامه للبلوجرانا. لا يرتبط بمستقبل لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس”.

ونوه، إلى أن “برشلونة سيعود لمحاولة ضم أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. بل أن النادي الإسباني واثق من إتمام الصفقة بسعر مناسب”.

ولفت التقرير، إلى أن “إدارة النادي الكتالوني تتوقع أن يقوم النجم المغربي بخطوة من جانبه. من أجل تسهيل عملية المفاوضات مع فيورنتينا”.

وكان أمرابط هدفاً للبارسا خلال الميركاتو الشتوي الماضي. حيث حاول النادي الكتالوني التعاقد معه خلال الأيام الأخيرة، من فترة الانتقالات. قبل أن تفشل الصفقة بسبب تمسك النادي الإيطالي بخدماته.

وفي وقت سابق، واصلت إدارة برشلونة سياسة ترشيد الاستهلاك وتخفيض النفقات. حيث أقدمت على خطوة جديدة من المتوقع أن تثير غضب عشاق النادي الكتالوني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن “البلوجرانا سيغلق قناته التلفزيونية في 30 حزيران المقبل. وهو اليوم الذي ينتهي فيه عقده مع شبكة (موفيستار +). ما سيوفر حوالي 8 ملايين يورو سنوياً”.

وأضافت، أن “مجلس إدارة برشلونة قرر عدم تمديد الاتفاقية مع المنصة متعددة الجنسيات. حيث أبلغ القرار بالفعل إلى(150) محترفاً يعملون في وسائل إعلام النادي”.

وخلال العام الماضي تقدم عمال القناة بمطالب مختلفة. ونظموا إضراباً خلال أيام المباريات للنضال من أجل ظروف أفضل، وفي شهر شباط تم التوصل إلى اتفاق يضمن حداً أدنى مع المحتوى. مع شركة (Telefónica).

وسيتم البحث عن صيغ جديدة اعتباراً من 30 حزيران المقبل. للحفاظ على صورة النادي ومواصلة إصدار محتواه، والاستفادة من الحضور القوي للنادي. على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى