رباضة

برشلونة يرفض التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة تفكير برشلونة في التعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد، لدعم مركز الظهير الأيمن. ويبحث برشلونة عن ظهير أيمن جديد، بعد رحيل داني ألفيش، وفشل التعاقد مع سيزار أزبيلكويتا.

 

 

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن دالوت ليس خيارا لدى برشلونة، كما أن اللاعب نفسه لا يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، تفيد بأن مانشستر يونايتد عرض دالوت على برشلونة، ضمن صفقة الهولندي فرينكي دي يونج.

ويستهدف مانشستر يونايتد ضم دي يونج من برشلونة، من أجل تعزيز خط وسط الفريق، الذي خسر أول مباراتين في البريميرليج هذا الموسم.

 

وفي وقت سابق “انضم الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، لحملة الهجوم على برشلونة. بسبب إنفاقه الكثير من الأموال على الصفقات الجديدة. على الرغم من الصعوبات الاقتصادية والمالية التي يواجهها النادي.

ونجح برشلونة في تدعيم صفوفه من خلال الروافع الاقتصادية على غرار بيع 25%. من حقوق بث مباريات الليغا، وبيع 49% من استوديوهات برشلونة.

وعبر كلوب عن خيبة أمله بشأن هذا الأمر. وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا أفهم الأمر لعدة أسباب، عندما تقول لي أنك لا تملك المال. فهذا لا يعني أني لا أنفق أي شيء، هكذا أخبرتني بطاقتي البنكية مرتين، ولحسن الحظ كان ذلك قبل عدة سنوات”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى