رباضة
أخر الأخبار

برشلونة يتحرك بشكل رسمي تجاه عقوبة ألفيس

كشف نادي برشلونة، اليوم الخميس، عن تحركه بشكل رسمي، تجاه العقوبة الموقعة على لاعبه البرازيلي داني ألفيس.

 

وذكر برشلونة، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أنه “سيقدم احتجاجاً أمام لجنة الاستئناف على قرار لجنة المسابقات بإيقاف داني ألفيس لمدة مباراتين. بسبب الحصول على بطاقة حمراء أمام أتلتيكو مدريد”.

وأعلنت رابطة الليغا، “إيقاف ألفيس لمدة مباراتين، بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة خلال فوز الفريق الكتالوني على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2. ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني”.

هذا، ووفقاً للمادة /114/ من قانون الانضباط في الليغا، إذا قام اللاعب بتدخل عنيف يستوجب الطرد. ولم تكن لديه فرصة للعب الكرة. يجب إيقافه لمدة مباراتين وليس مباراة واحدة.

ولن يستطيع ألفيس خوض أي مباراة مع برشلونة حتى يوم 27 من الشهر الجاري أمام أتلتيك بلباو. لأنه سيغيب عن مباراتي إسبانيول وفالنسيا للإيقاف، بالإضافة إلى مواجهتي نابولي في الدوري الأوروبي. بسبب عدم قيده في قائمة البطولة.

وأواخر شهر تشرين الأول الفائت، أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن حسم موقفه من التعاقد مع أحد نجوم الجيل الذهبي للفريق، المخضرم البرازيلي داني ألفيس.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”. اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيس. يتواجد حاليا في مدينة برشلونة أثناء بحثه عن ناد جديد للانضمام إليه هذا الموسم.”

وأضافت، أن “ألفيس نشر صورا له على مواقع التواصل الاجتماعي من برشلونة. ثم طالبه العديد من مشجعيه بالتوقيع مع “البارسا” لدعم كتيبة المدرب الهولندي رونالدو كومان.ط

وبيّنت الصحيفة، أن “برشلونة استبعد فكرة عودة ألفيس إلى النادي تماماً”، مشيرة إلى أن “ألفيس لا يرتبط حالياً بأي ناد، بعد أن فسخ عقده مع ساو باولو. بسبب عدم الحصول على راتبه بانتظام.”

وأوضحت، أن “العلاقة توترت بين فريق ساو باولو وألفيس عندما قرر الأخير المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020. حيث فاز بلقبه رقم 43 في مسيرته.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى